الثلاثاء، 31 مارس 2015

آخر مستجدات السياحة في العالم

قصر كمبينسكي هانسن فيينا يقدم عروضا خاصة لزواره العرب طيلة فصل الصيف
نافذة حول العالم - قصر كمبينسكي فيينا
قصر كمبينسكي

* يستعد فندق «قصر كمبينسكي هانسن فيينا» لاستقبال زواره من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم هذا الصيف بعروض وبرامج خاصة للعائلات الخليجية والعربية. ويتكون مبنى الفندق الأثري، الذي يعود بناؤه إلى عصر النهضة، من سبعة طوابق و152 غرفة فندقية وأجنحة، إضافة إلى منتجع كمبينسكي سبا، و17 شقة سكنية خاصة، وقاعة بمساحة 3,020 قدم مربع تستمد إنارتها الطبيعية من ضوء الشمس خلال ساعات النهار. ورحب هانز أولبرتز المدير العام للفندق بزوار الفندق من الخليجيين والعرب لقضاء أجمل العطلات في ربوع القصر الواقع وسط مدينة فيينا. وأشار إلى المزايا الفريدة التي يقدمها فندق قصر كمبينسكي هانسن فيينا إلى زواره لهذا الصيف إضافة إلى باقة من العروض الخاصة للعائلات. GO TO AMAZON

وذكر أن هذا الفندق وهو الثاني لمجموعة كمبينسكي في النمسا، أعيد افتتاحه في مارس (آذار) 2013 بعد سنتين ونصف السنة من أعمال الترميم الدقيقة. يقدم الفندق خدمات خاصة للعائلات الخليجية مثل الوجبات الخاصة والرحلات العائلية ورعاية الأطفال وتقديم الدراجات لكل أفراد العائلة للتنزه في فيينا وسط الحدائق. ويبعد عن منطقة التسوق في وسط فيينا 7 دقائق سيرا على الأقدام.
* «سكاي واردز طيران الإمارات» يطلق أول بطاقات ائتمان في المملكة المتحدة
* أعلنت «طيران الإمارات»، عن إطلاق أول بطاقات ائتمانية في المملكة المتحدة تحمل العلامة التجارية لـ«سكاي واردز»، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع «طيران الإمارات». وتمتاز بطاقات الائتمان الجديدة بتوفيرها فرصا لكسب المزيد من أميال «سكاي واردز» التي توفر فرصا أكبر للسفر مع «طيران الإمارات» والحصول بشكل أسرع على المكافآت المتميزة التي يتيحها هذا البرنامج الحائز على جوائز دولية مرموقة.
ويمكن للعملاء  امكانيةالاختيار بين الحصول على حساب بطاقة ائتمان «طيران الإماراتى سكاي واردز» من دون دفع أي رسوم سنوية، أو حساب بطاقة ائتمان «طيران الإمارات سكاي واردز إيليت»، علما بأن كلا الحسابين يتمتعان بسعر فائدة مخفض قدره 17.9 في المائة سنويا على المشتريات باستخدام البطاقات الائتمانية.
وتتيح بطاقتا الائتمان الجديدتان للعملاء جمع أميال «سكاي واردز» عند إنفاقهم، بالإضافة إلى كسب عدد أكبر من الأميال عند استخدام أي من البطاقتين في شراء تذاكر سفر على رحلات طيران الإمارات. وتتضمن الفوائد الحصرية الأخرى للبطاقتين الحصول على خصومات تصل إلى 10 في المائة على العطلات التي يتم حجزها بواسطة «إيمريتس تورز»، بالإضافة إلى أميال «سكاي واردز» إضافية على المشتريات التي تتم خلال التسعين يوما الأولى من امتلاك البطاقة. ويوفر حساب «طيران الإمارات سكاي واردز إيليت» مزايا إضافية تتراوح بين الحصول على مكافأة مجانية لمرافق، وخصومات على الرحلات والمشتريات من أميال «سكاي واردز» وغيرها. وقال برايان لابيل، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لبرنامج «سكاي واردز»: «يأتي إطلاق حسابي بطاقات ائتمان (سكاي واردز) في إطار سعينا الدءوب إلى تعزيز القيمة المضافة المتاحة لأعضاء البرنامج. وهو ما يتجسد في حصول حاملي البطاقات على ما يصل إلى أربعة أميال «سكاي واردز» مقابل كل جنيه إسترليني ينفقونه، وعدد جيد من الأميال الإضافية، فضلا عن خصم بقدر 10 في المائة على جميع العطلات التي يتم حجزها من خلال (إيميرتس تورز) المملكة المتحدة. وتوفر بطاقة (إيليت) الائتمانية لحامليها خصومات على المشتريات من الأميال ومكافأة مجانية للمرافق، الأمر الذي من شأنه توفير قيمة استثنائية للمسافرين الدائمين مع (طيران الإمارات)».
يذكر أن بطاقات ائتمان «سكاي واردز إيليت» توفر ميزات نوعية إضافية تشمل الحصول على خصم بقيمة 150 جنيها إسترلينيا على أسعار تذاكر السفر على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بعد عملية الإنفاق الأولى من حسابهم، ويعادل هذا المبلغ قيمة الرسوم السنوية للبطاقة. وإلى جانب ذلك سيتمكن حاملو بطاقات إيليت أيضا من التمتع بإنهاء إجراءات السفر في الكاونترات الخاصة بركاب درجة رجال الأعمال في مطارات المملكة المتحدة، حتى إذا كانوا مسافرين على الدرجة السياحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق